مكتب خدمات عامة شمال الرياض أفضل 6 مكاتب يمكنك الاعتماد عليها

مكتب خدمات عامة شمال الرياض

هل تبحث عن مكتب خدمات عامة شمال الرياض موثوق؟ إن اللجوء إلى مكاتب الخدمات العامة في الرياض يمثل حلًا مثاليًا لكثير من المعاملات الحكومية والشخصية. 

فهذه المكاتب مسؤولة في الأساس عن إنهاء المعاملات والأوراق الحكومية الرسمية بشكل سلس وفي أقل وقت ممكن، بجانب تقديم جميع الخدمات الإلكترونية بأفضل الأسعار.

نظرًا للحاجة المُلحة لمكاتب الخدمات العامة، فقمنا بجمع قائمة بأفضل المكاتب في شمال الرياض وما تقدمه من خدمات في فقرات هذا المقال. 

أهمية مكتب خدمات عامة شمال الرياض

خدمات الأمانة والبلدية 

إن لمكتب الخدمات العامة أهمية كبيرة، نظرًا لما يقدمه من مجموعة واسعة من الخدمات التي تُلبي احتياجات الأفراد والشركات على حد سواء. 

إذ أن هذا المكتب مسؤول عن تسجيل الشركات، وتجديد التراخيص، وإصدار التصاريح، وغيرها من الإجراءات الحكومية الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك فهو يتكفل بخدمات الدفع الإلكتروني؛ مما يساهم بشكل كبير في توفير الوقت والمجهود على العملاء، ويُمكنهم من إنجاز معاملاتهم بسهولة وسرعة. 

أفضل مكاتب خدمات عامة شمال الرياض 

إن تحديد أفضل مكتب خدمات عامة شمال الرياض أمر نسبي، حيث إن التحديد يعتمد على الخدمات التي يقدمها المكتب ومدى ملائمتها لاحتياجاتك. 

بالإضافة إلى أسعار الخدمات والعروض والخصومات التي يقدمها المكتب نظير كل خدمة، ومدى قربه من منزلك. 

لكن بشكل عام قد نالت الكثير من مكاتب الخدمات العامة في شمال الرياض على إعجاب عدد كبير من العملاء، ونشير إلى أبرز هذه المكاتب وما تقدمه من خدمات فيما يلي:

مكتب العتيبي للخدمات العامة 

يساعدك المكتب في إنجاز كافة الأوراق والإجراءات المطلوبة منك في الدوائر الحكومية بشكل احترافي وفي فترة قصيرة. 

وذلك لخبرته في التعامل مع كافة الجهات الحكومية الرسمية واستخراج الأوراق الخاصة بمختلف المعاملات، ومن الخدمات التي يقدمها لك:

  • الاستشارات القانونية.
  • خدمات مكتب الجوازات.
  • خدمات مكتب العمل.
  • خدمات التأمينات والبلدية.
  • خدمة تصحيح الأوضاع للمقيمين.

وغيرها من الخدمات الأخرى التي توفر على العميل الكثير من الوقت والمال والمجهود. 

العنوان: يقع المكتب في شارع الملك عبدالعزيز في شمال مدينة الرياض.

يمكنك التواصل مع المكتب عبر الاتصال على الرقم الموحد الخاص بالمكتب 0560819454.

مكتب نقطة نظام للخدمات العامة 

يقدم مكتب خدمات عامة شمال الرياض نقطة نظام كافة الخدمات الحكومية الإلكترونية، وتعقيب البلدية، ويضمن لك إنهاء كافة معاملاتك لدى وزارة التجارية والعمل والعدل. 

كما أنه مسؤول عن إنهاء المعاملات لدى هيئة الزكاة والدخل ومنصة قوى ومدد، فضلًا عن توفير عقد إيجار إلكتروني وأوراق العلامة التجارية وتأسيس الشركات. 

وذلك عن طريق نخبة من المعقبين المتخصصين في هذه المجالات بخبرة أكثر من 10 أعوام في المجال، مما يضمن لك إنهاء كافة المعاملات بأمان تام. 

العنوان: يوجد المكتب في 13525 في شارع أبحر الموجود في حي الملقا بشمال مدينة الرياض. 

طرق التواصل: يمكنك الاتصال على الرقم 0507731655 يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً.

مكتب خدمات عامة ضيدان العجمي 

يعد المكتب من أوائل مكاتب الخدمات العامة في شمال مدينة الرياض بخبرة تزيد عن 40 عام في مجال التعقيب على جميع المعاملات الحكومية. 

يضمن لك المكتب إنهاء متطلبات العمل التأسيسية بسرعة ودقة؛ وذلك لضمان الاستمرارية في المسار الصحيح للمشاريع والأعمال المختلفة.

كما أنه متخصص في تقديم الاستشارات القانونية للأفراد والشركات وتوجيههم إلى اتباع الإجراءات والخطوات الصحيحة لحل مختلف المشاكل.

يتميز مكتب خدمات عامة شمال الرياض الضيدان بتوفير باقات أسعار متنوعة لمختلف الخدمات، مما يطرح أمامك عدة خيارات لاختيار منها ما يناسب ميزانيتك. 

العنوان: يقع المكتب في 12311 على طريق الملك فهد مقابل مكتبة الملك فهد الوطنية في الدور الخامس في حي العليا شمال الرياض.

طرق التواصل: قم بالاتصال على الرقم 00966114647486، أو أرسل رسالة على الواتس اب على الرقم 00966541823060. 

بإمكانك كذلك إرسال رسالة نصية على البريد الإلكتروني info@dhaidanalajimi.com. 

مكتب سهم الانجاز للخدمات العامة 

يعد المكتب واحد من أهم مكاتب الخدمات العامة شمال الرياض، وذلك لما يقدمه من خدمات متكاملة لقطاع الأعمال من المؤسسات والشركات في مختلف الأنشطة التجارية. 

إلى جانب خدمات التعقيب وتأسيس الشركات في المملكة، وقد تمكن من كسب ثقة العملاء بفضل جودة الخدمات العالية والالتزام بتقديم الخدمات والحلول التي تلبي حاجة العميل بأفضل الأسعار.

يمكنك طلب خدمات المكتب عبر التوجه إلى مقره في: 14923 في شارع الذهبي الموجود في حي طويق بشمال مدينة الرياض. 

كما يمكنك الاتصال على الأرقام الآتية أو إرسال رسالة على الواتس اب: 0505222498 – 0114111108. 

بإمكانك أيضًا إرسال رسالة على البريد الإلكتروني  contact@shenjaz.com. 

مكتب جسار للخدمات شمال الرياض 

المكتب حريص على تقديم العديد من الخدمات العامة التي تضمن تسهيل الإجراءات والمعاملات على المواطنين والمستثمرين الأجانب باتباع أحدث الوسائل والأساليب. 

حيث إنه يقوم بتعيين معقبين متخصصين لإنجاز هذه المهام بالاعتماد على الوسائل التكنولوجية الحديثة التي تُمكنهم من إنهاء المعاملات إلكترونيًا بكل سلاسة. 

يمكنك الاستعانة بمكتب جسار للخدمات وطلب خدماته عبر زيارة مقر المكتب في: 13263 شارع وادي الساحل الموجود في حي الرمال في شمال الرياض. 

كما يمكنك التواصل مع المكتب عبر الاتصال يوميًا من 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ومن 4 مساءً حتى 12 صباحًا على الرقم 0562005511.

مكتب مكانة الانجاز للخدمات العامة 

يتميز مكتب خدمات عامة شمال الرياض الإنجاز بأنه واحدًا من أفضل المكاتب في المنطقة، وذلك يرجع إلى سرعته في تقديم الخدمات، بالإضافة إلى حفاظه على سرية البيانات.

المكتب حريص على تقديم أرقى الخدمات، وذلك من خلال إجراء دراسة وافية لكافة احتياجات العملاء للعمل على تنفيذها. 

يتكفل المكتب بإكمال كافة الإجراءات الحكومية، بما يشمل الديوان الملكي، والمطارات، وهيئة جوازات السفر، بالإضافة إلى لإجراءات وزارة الداخلية ومكاتب العمالة والمحاكم الشرعية.

يقع مكانة الانجاز للخدمات العامة في حي الفيحاء، تحديدًا على طريق أبو عبيدة عامر بن الجراح في شمال مدينة الرياض. 

يمكنك التواصل مع المكتب عبر الرقم 0539040190 طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى 1:30 ظهرًا، ومن 4 مساءً حتى 10 مساءً ماعدا يوم الجمعة.

إلى جانب الاهتمام بعامل الخبرة الكبير في المجال؛ للتأكد من دراية المكتب بكافة الأوراق والمستندات المطلوبة لتجنب عرقلة عملية إنهاء المعاملات. 

الخدمات التي يقدمها مكتب الخدمات العامة شمال الرياض 

منذ تأسيس مكتب خدمات عامة شمال الرياض وهو حريص على التميز في المجال، وذلك من خلال تبني بعض المبادئ الأساسية مثل الجودة والأمانة والكفاءة وتطبيق أساليب فريدة في الممارسات المهنية.

ويقوم بتطبيق هذه الرؤية بشكل جلي من خلال الخدمات التي يقدمها إلى العملاء، ونشير إلى أبرز هذه الخدمات فيما يلي:

خدمات الأمانة والبلدية 

تنقسم هذه الخدمة لدى مكتب خدمات عامة شمال الرياض إلى خدمة الاستعلام عن الأنشطة التجارية، والاشتراطات البلدية، وتسجيل عقار سكن بديل للعمال. 

إلى جانب كونها تشتمل على طلب إخلاء طرف لإنهاء أضرار مرافق البلدية، وخدمة الاستعلام عن قطعة أرض. 

يسعى المكتب إلى توفير المزيد من التسهيلات عند تقديم هذه الخدمات، لذلك يقوم باستلام منك كافة الأوراق المطلوبة، ثم يتكفل بالخطوات الأخرى بسلاسة.

خدمات التأمينات الاجتماعية 

يقدم لك مكتب خدمات عامة شمال الرياض خدمات التأمينات الاجتماعية عن طريق معقب خاص تابع للمكتب لإنجاز الأوراق والإجراءات في أقصر وقت ممكن.

من الخدمات التي ستحصل عليها بمجرد التعاقد مع المكتب لإنجاز المعاملات في التأمينات الاجتماعية خدمات العمل مثل تعديل بيانات المنشأة ونقل ملكيتها.

بالإضافة إلى خدمات التأمينات للأفراد مثل تعديل المسمى الوظيفي وخدمات إضافة وريث، كل ما تحتاجه توفير الأوراق المطلوبة للمكتب ليقوم بالتكفل بكل شيء. 

الخدمات العمالية في مكتب خدمات عامة 

بالاتفاق مع مكتب خدمات عامة شمال الرياض فأنت تضمن إنجاز كافة معاملاتك لدى بوابة الثقافة العمالية، وذلك أيضًا عن طريق معقب متخصص لتوفير الوقت والمجهود. 

من الخدمات التي يوفرها المكتب في هذا الصدد خدمة الحصول على مكافأة نهاية الخدمة، وخدمات إبرام عقود العمل، والحصول على ترخيص مزاولة المهنة بعدة خطوات بسيطة. 

خدمات هيئة الاستثمار 

تمتلئ الرياض بالمستثمرين من جميع أنحاء العالم، لذلك كان لابد من إنشاء مراكز خدمات للمستثمرين لتقديم كافة الخدمات لهم من إصدار التراخيص وإجراءات التأسيس الإلكتروني وغيرها من الخدمات الأخرى.

ونظرًا لكثرة الخدمات التي يحتاجها المستثمر وضيق الوقت لإنهاء هذه الخدمات؛ فكان لابد من وجود مكتب خدمات عامة شمال الرياض متخصص يقوم بالتكفل بكافة الإجراءات.

حيث تتكفل المكاتب في الرياض بإصدار التراخيص وتجديدها في الموعد المحدد بكل سهولة دون أن يتعرض المستثمر إلى الإزعاج أو بذل جهد كبير لإنهاء أوراقه.

من أكثر الخدمات المطلوبة في الأسواق هي خدمة إصدار ترخيص صناعي، خاصةً وإن كان المستثمر أجنبي الجنسية.

خدمات إلغاء التراخيص 

عند إنهاء ممارسة العمل التجاري على المستفيد إلغاء رخصته التجارية، ويحتاج الإلغاء إلى اتباع عدة إجراءات والالتزام بمجموعة من الشروط. 

لذلك فإن مكتب خدمات عامة شمال الرياض حريص على تقديم هذه الخدمة مقابل أسعار اقتصادية عن طريق نخبة من أمهر المعقبين في هذا المجال. 

كل ما عليك التعاقد مع المكتب والاتفاق على توفير كافة الأوراق والمستندات التي يحتاجها المعقب والمبلغ المالي مقابل الخدمة.

خدمات الاستعلامات

إلى جانب توفير مكتب خدمات عامة شمال الرياض الخدمات السابقة؛ فإنه أيضًا حريص على تقديم خدمة الاستعلامات التي عليها إقبالًا كبيرًا، وأهم ما تشمله: 

  • الاستفسار عن التراخيص. 
  • الاستعلام عن الأسماء التجارية.
  • استعلامات الجوازات. 
  • استعلام عن رصيد المدفوعات.
  • استعلام عن الإقامة. 
  • الاستعلام عن التأشيرة. 

مميزات مكتب خدمات عامة في شمال الرياض 

هناك العديد من المميزات التي يوفرها لك مكتب خدمات عامة شمال الرياض والتي تعد من الضروريات في الوقت الحالي لتعزيز رفاهية وجودة حياة الأفراد، وأبرز هذه المميزات:

  • تسهيل الوصول إلى المعلومات مما يُمكن الأفراد والمؤسسات من اتخاذ قرارات مستنيرة.
  • تيسير الإجراءات الحكومية المختلفة، مما يقلل من وقت وجهد المواطنين والمستثمرين. 
  • تقليل البيروقراطية، وذلك من خلال تبسيط الإجراءات الحكومية وتحسين تجربة المواطنين عند التعامل مع الجهات الحكومية.
  • تعزيز الشفافية ومكافحة الفساد، مما يساهم في بناء الثقة بين المواطنين والجهات الحكومية.
  • تعزيز التعاون والشراكات بين القطاعين الحكومي والخاص والمنظمات والهيئات غير الحكومية.
  • تقديم خدمات مخصصة للفئات الخاصة مثل الأشخاص ذوي الإعاقة أو كبار السن؛ مما يُسهل عليهم إنجاز معاملاتهم دون مجهود.
  • تسهيل الإجراءات والمعاملات الحكومية على المستثمرين، مما يزيد من إقبالهم على الاستثمار في الرياض. 

 

الخلاصة

إن التعاقد مع مكتب خدمات عامة شمال الرياض يضمن لك إنهاء كافة معاملاتك في الدوائر الحكومية المختلفة في وقت قياسي. 

لكن لابد من اختيار المكاتب الموثوقة الحاصلة على تقييمات إيجابية من العملاء؛ وذلك لضمان الأمانة والسلوك المهني المتميز لإنهاء الإجراءات المختلفة باحترافية.

Rate this post

شارك على

Facebook
Twitter

أقرا أيضاً